عزل الأسطح بالفوم مؤسسة شمس المملكة اتصل بنا 0557217935

عزل الأسطح بالفوم

تكثر أهمية عزل الأسطح بالفوم، بالأخص لدى العملاء الموجودين بمناطق شديدة الحرارة والبرودة في مختلف الفصول، وذلك لعدم القدرة على تحمل الدرجات الحرارية المتغيرة ما بين المرتفعة إلي المنخفضة.
ومع عزل الأسطح بالفوم لا يوجد هناك مخاوف بشأن الحرارة الزائدة، كما يساهم عزل الأسطح بالفوم في ترشيد الاستهلاك الكهربائي، وذلك لأنه مع الحصول على خدمات عزل الأسطح بالفوم فلا يكون هناك داعي لتشغيل المكيفات أو مبردات الهواء.
عزل فوم
يحافظ عزل فوم كثيراً على الأسطح وحمايتها من الأضرار مع إطالة العمر الافتراضي لها، ومع عزل الأسطح بالفوم الذي يعرف بأفضل أنواع العوازل.
وأفضل الطرق التي تم الوصول إليها من جهة عمال الشركات، كما أنه يكون عملية عزل نهائياً للأسطح مائياً وحرارياً، وهذا من نوايا عزل فوم في استخدامه بعزل الأسطح دون اللجوء لأنواع العزل الآخري.
وذلك لأنها تعمل على عزل نوع واحد فقط وليس كما في عزل فوم، بالإضافة إلي أنه يحافظ على أعمال الخرسانة وعدم تآكلها مع الوقت بشأن التسريبات.

عزل الفوم لأسطح
عزل الفوم

شركات عزل الفوم

ازدادت رحلة بحث العملاء عن أفضل شركات عزل الفوم كثيراً، وذلك لضمان الحصول على أفضل نتيجة عزل الأسطح بالفوم.
والتي تنفرد الشركات الرائدة بتوفيرها وضمانها لكافة أعمال العزل بداخلها، حيث تعتمد الشركات المختصة بعزل الأسطح بالفوم على أحدث العوازل.
المعروفة، ويكثر الطلب على عزل الفوم كثيراً مقارنة بغيره من العوازل الآخري، كما أنه يتناسب مع جميع الأسطح بمختلف الأنواع والخصائص التي تملكها، ويعد أيضاً مقاوم قوي للحرارة والمياه في شركة شمس المملكة

ما هو عزل الفوم؟

يتساءل العملاء كثيراً عن ما هو عزل الفوم؟ والإجابة هي أنه عبارة عن مادة عازلة قوية وفعالة على جميع الأسطح، وتتم من خلال مادة تسمي البولي يوريثان.
ولكن لابد أن يتم عزل الأسطح بالفوم تحت أيدي الخبراء والمتخصصين من عمال أفضل الشركات المدربون على أفضل طرق وضعه على الأسطح بطرق احترافية دون أضرار على الأسطح وعلى العمال أيضاً.
ويقوم عزل فوم بالدور الرئيسي في عزل الأسطح بالفوم، حيث يقوم بعملية عزل حراري للمنزل بجميع أرجاؤه وعزل مائي أيضاً.
وتتقدم شركات عزل الفوم بتوفير مجموعة من العمالة المدربة على جميع الطرق والخطوات اللازمة، لتطبيق عزل فوم على الأسطح المطلوب عزلها.
كما توفر ضمانات سارية لمدة طويلة على جميع أعمال العزل للحصول على ثقة العملاء ورضاهم وتضمن لهم عدم تعرض الأسطح للتسربات المائية أو حدوث أضرار بعد العزل.

ايش الأفضل عزل الفوم أم عزل الشينكو؟

من أكثر الأسئلة تداولاً هو سؤال؛ ايش الأفضل عزل الفوم أم عزل الشينكو؟
يتميز عزل الفوم بمزايا متعددة وأيضاً عزل الشينكو بمزايا آخري، فعند القيام بعزل الأسطح بالفوم يقوم العميل بالمقارنة بينهم من حيث سمك المواد المستخدمة به، ويتم التفرقة بينهما فيما يلي:-

عزل فوم:-

عزل الشينكو:-

يمثل عزل فوم أكثر مواد العزل انتشاراً وهو من أرخص المواد التي يسهل استخدامها وتتناسب مع كافة العملاء بالمجتمع نسبتاً لرخص ثمنها، وهو من المواد التي يسهل حملها وتحريكها، وبذلك فيعتبر عزل الأسطح بالفوم من أسهل الأمور على العمال
يعد عزل الشينكو من الأمور الغريبة على أذهان العملاء، ولكنه يعتبر من أكثر أنواع العزل انتشاراً، والذي يساهم في منع التسريبات المائية على المنازل والأسطح المراد عزلها، ويحمي المنازل من جميع العوامل الخارجية والأصوات المرتفعة، ويفضله عدد كبير من الشركات. العملاء على عزل الأسطح.

أرخص شركة عزل فوم

تقدم أرخص شركة عزل فوم كافة الخدمات التابعة للعزل بالفوم، وتتميز بتقديمها أرخص الأسعار على كافة الخدمات المتاحة لديها.
وتهتم أيضاً أرخص شركة عزل فوم بتوفير الخصومات الدورية والعروض المتاحة بجميع الأحيان عند الإقدام على إجراء عزل الأسطح بالفوم لحمايتها، كما تضع أرخص شركة عزل فوم خصومات مختصة بالعملاء المتكرر تعاقدهم مع الشركة.
وقد تصل الخصومات أحياناً إلي حوالي 60٪ من السعر الرئيسي لعزل الفوم، وبالتالي فهي أرخص شركة عزل فوم، وهي هدفها الرئيسي هو وصول خدماتها لأكبر عدد من العملاء بمختلف المناطق.
مع عدم تكلفتهم ووضع أسعار عالية على خدمات عزل الأسطح بالفوم، كما أنها تكثف الاهتمام بالخصومات على خدمات عزل فوم للمباني الحكومية العامة.
مثل البنوك، أو المصارف، أو المتاجر العملاقة والشركات، وذلك لاستفادة أكبر عدد ممكن من خدمات عزل الأسطح بالفوم.

أرخص شركات عزل الفوم

تقدم أرخص شركات عزل الفوم العديد من العروض عند قيام العميل بطلب عزل الأسطح بالفوم، وذلك لأن العملاء بذلك يقدمون عوائد مادية للشركات فتهتم الشركة بتوفير العروض الدائمة والخصومات التي تتناسب مع كافة الفئات.
وتحرص أرخص شركات عزل الفوم على توفير عروض قوية للعملاء الجدد لجذب أكبر عدد من العملاء إليها، وتختلف أسعار عزل الأسطح بالفوم بإختلاف الشركة المتعاقد معها العميل، وذلك لاختلاف المواد المستخدمة.
واختلاف جودة الأجهزة مع توفير عمالة فلبينية وأجنبية ذات خبرة أكثر من العمالة المحلية، وتحدد الأسعار نظراً لخبرة الشركة وجودة الأعمال بداخلها، كما أنه هناك عدد من الشركات الحديثة في الإنشاء.
والتي تحاول جذب أكبر عدد من العملاء فتضع أسعار رخيصة متوافقة مع الخبرة لديها، وأيضاً هناك نوعية من أرخص شركات عزل الفوم والتي تعتمد على الدقة والكفاءة في أعمال العزل.
وتضع في الاعتبار عدم تكلفة العملاء بمبالغ كبيرة وتوفير الجهود والأموال المهدرة عند التعاقد مع شركة غير رائدة.
سعر عزل الفوم

كثيراً ما يتساءل العملاء كم سعر متر عزل الفوم؟

ولكن يتحدد سعر متر عزل الفوم مع عزل الأسطح بالفوم وفقاً لنوعية مادة الفوم المستخدمة في العزل إذا كانت سعودية أم كويتية، وهناك نوعية آخري لمواد الفوم تسمي هينكل ألماني.
ويختلف السعر أيضاً وفقاً لسمك المواد، وهناك أسعار محددة لمتر عزل الأسطح وفقاً لنوع الأسطح المراد عزلها، وتوفر عزل الأسطح بالفوم متوسط الأسعار المحددة للفوم بإختلاف السمك والحجم للمادة المكونة له.
عملت شركة عزل الأسطح بالفوم على توضيح بيان يوجد به جميع الأسعار المتوافرة والمطلوب دفعها عند التعاقد على خدمات عزل الأسطح بالفوم، وتم

توضيح الأسعار بالريال السعودي حسب سمك المواد المستخدمة كالآتي:-

* كما يتراوح سعر عزل فوم لمواد سمكها 3سم لما بين ٣٠:٢٥ ريال سعودي.
* يصل سعر الفوم بسمك ٤سم إلي ما يتراوح بين ٤٥:٤٠ ريال سعودي.
* وصل سعر عزل فوم بمواد عازلة سمك ٥سم إلي ٥٥:٥٠ ريال سعودي.
وحددت أيضاً شركة عزل الأسطح بالفوم أسعار متر عزل الفوم شينكو، لتسهيل الاختبار على العميل فيما بينهما، وكانت كالآتي:-
* يتراوح سعر متر عزل الفوم شينكو بسمك ٣سم لحوالي ٣٥:٢٩ ريال سعودي.
* يصل سعر متر عزل فوم السعودي بسمك ٣سم إلي حوالي ٢٧:٢٥ ريال سعودي.
* متر عزل فوم السعودي بسمك ٤سم لما بين ٣٥:٣٠ ريال سعودي.
* وصل سعر متر عزل الفوم بالأسطح الخرسانية إلي ٣٥:٢٦ ريال سعودي.
* متر الأسطح المعدنية يصل إلي حوالي ٦٠:٣٠ ريال سعودي.
وهذه الأسعار المتبعة في توضيح الأسعار المطلوبة لمتر عزل فوم بمختلف أنواعه حتي يختار العميل فيما يتناسب معه من أسعار.

 

والآن انتهينا من كتابة موضوع عزل الأسطح بالفوم، والذي يشغل تفكير الكثير من العملاء عند تعرض أسطح منازلهم للحرارة الزائدة، وبذلك فعند عزل الأسطح بالفوم قد يتفادى العملاء هذه المشكلات، ولمزيد من المعلومات حول عزل الأسطح بالفوم.

شركة ترميم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحدث معنا
مرحبا
هل يمكنني مساعدتك
اتصل بنا